عاجل : هذه الولايات التونسية غير معنية بقرار حظر الجولان. التفاصيل..

بلغت نسبة الاختطارفي ولاية سليانة 52 حالة لكل 100 ألف ساكن أي أنها غير مشمولة باجراء حظر الجولان باعتبار هذا القرار يشمل الولايات التي تتجاوز بها نسبة الاختطار 100 حالة لكل 100 ألف ساكن وفق ما ذكره المدير الجهوي للصحة في سليانة عادل الحدادي.


و أضاف في تصريح اليوم الخميس لــ(وات) أن عدد الإقامات بأقسام الأوكسيجين بالمستشفيات بالجهة بلغت 4 حالات، لافتا الى أن الأسرة متوفرة بالمستشفيات المحلية و الجهوي وعدد الحالات الإيجابية متفاوتة بين المعتمديات.



وفي ذات السياق افاد اليوم، الى القيروان محمد بورقيبة ان ولاية القيروان غير معنية بتطبيق قرار منع الجولان الذى ينطلق ابتداء من اليوم على الساعة العاشرة مساء إلى حدود الساعة الخامسة صباحا وذلك بسبب استقرار الوضع الوبائي بالجهة حيث ان عدد المصابين بكورونا فى الجهة لم يتجاوز ال29 حالة.

كما افاد الوالي في تصريح لإذاعة شمس أف آم ان اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ستجتمع يوم غد لمتابعة تطور الوضع بالجهة واتخاذ ما يستوحب من اجراءات.

كما اعلن  والي تطاوين ان الوضع الصحي في الجهة تحت السيطرة وانه لا يتطلب فرض حظر الجولان الذي ينطلق بداية من اليوم الخميس انطلاقا من الساعة العاشرة. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان

إعلان