عاجل : بيان شديد اللهجة من حزب ائتلاف الكرامة بخصوص الحكم الصادر بسجن المرزوقي.

 بعد صدور حكم جزائي يقضي غيابيا بسجن الدكتور الحقوقي الرئيس السابق للجمهورية التونسية محمد المنصف المرزوقي أربعة سنوات نافذة، يهم حزب ائتلاف الكرامة أن يتوجه للرأي العام التونسي بمايلي:

- أولا: دعمه اللامحدود ومساندته اللامشروطة للدكتور المناضل محمد المنصف المرزوقي.

- ثانيا: تنديده الشديد بهذه المهزلة القضائية التي لم يعرف القضاء التونسي مثيلا لها في تاريخه كما يعبر عن استنكاره للتوظيف الفاضح للقضاء  لتصفية الخصوم السياسيين للرئيس المنقلب.

- ثالثا: تذكيره بأن هذا الحكم الجائر حكم باطل وغير شرعي وصادر على اثر الهرسلة التي تعرضت لها وزيرة العدل و النيابة العمومية في مجلس وزاري سابق طلب فيه الرئيس المنقلب صراحة التتبع القضائي ضد الرئيس المناضل محمد المنصف المرزوقي مما يعد تدخلا واضحا وفاضحا في القضاء التونسي.

- رابعا: تأكيده على أن هذا الحكم القضائي الصادر ضد الدكتور محمد المنصف المرزوقي ماهو الا حلقة من الحلقات العديدة من سلسلة المهازل القضائية المسيسة على غرار ماتعرض له نواب ائتلاف الكرامة وعلى رأسهم رئيس كتلته البرلمانية الأستاذ سيف الدين مخلوف.

- خامسا: تجديد ثقته في المجلس الأعلى للقضاء وللقضاة الشرفاء في اعادة الأمور الى نصابها والعودة بتونس الى بوصلة العدل والنأي بمؤسسة القضاء عن الحسابات السياسية الدنيئة التي مافتئ المنقلب يحشر السادة القضاة فيها.

-  سادسا: دعوته لكل احرار تونس الى التصدي لهذا الانقلاب الغاشم الذي مافتئ يثبت استبداده وتهديده لحاضر تونس ومستقبلها.

عاشت تونس حرة مستقلة ديمقراطية
الحريّة لأسود النضال سيف الدين مخلوف ونضال سعودي
الدعم والمساندة للدكتور محمد المنصف المرزوقي.
والخزي والعار للمنقلب

والسّلام

عن الناطق الرسمي لحزب ائتلاف الكرامة 
الاستاذ أحمد بلغيث

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان

إعلان