اول تعليق لحفيظ دراجي بعد تأهل تونس الى نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021

في اول تعليق بعد تأهل المنتخب التونسي الى نهائي بطولة كأس العرب قطر 2021، على حساب نظيره المصري، نشر المعلق بقنوات" بيين سبورتس " القطرية تدوينة  على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعية فايسبوك ،أشاد فيها بتنظيم قطر للبطولة و نجاحها في لم الشمل بين العرب.


وكتب حفيظ دراجي في تدوينة:"مهما يكن الفائز باللقب هذا السبت، فإن قطر توّجت، وتوّجت معها أسرة كرة القدم العربية بكل مكوناتها، الذين سيحتفلون معها بعيدها الوطني الذي يصادف يوم النهائي، ويحتفلون معها بالنجاح في الاختبار، والتوفيق في لمّ الشّمل العربي تحت راية نشيد واحد سيعزف في حفل الختام .


يذكر ان المعلق الجزائري حفيظ دراجي قد اثار موجة غضب كبيرة في صفوف الجماهير التونسية على خلفية انحيازه في تعليقه على مباراة منتخب تونس و سوريا في المباراة الثانية من دور المجموعات و التي خسر فيها نسور قرطاح بنتيحة 2_0 ، و قد رأى التونسيين ان دراجي كان منحازا للمنتخب السوري ووصف مستوى المنتخب  بالتعيس جدا.

هذا ونجحت تونس في تخطي مصر بهدف قاتل في الوقت البدل الضائع و المرور الى نهائي بطولة كأس العرب و ستواجه محاربي الصحراء المنتخب الجزائري القوي جدا و الذي اظهر مستوايات محترمة و استطاع الاطاحة بمنظم البطولة قطر في نصف نهائي مثير امس الاربعاء 15 ديسمبر.

والجميع الان يترقب مباراة النهائي بين الجارين تونس و الجزائر يوم السبت 18 ديسمبر ، و سيسعى الإثنان للظفر بالكأس العربية و اسعاد جماهيرهم.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان

إعلان