كأس العرب 2021:المنتخب التونسي مطالب بتجاوز مصر و بلوغ نهائي " الأحلام"

كل الانظار تتوجه غدا الاربعاء لملعب راس ابو عبوط بالعاصمة  القطرية الدوحة على الساعة الرابعة بتوقيت تونس ، اين ستجرى مباراة النصف النهائي بين المنتخب التونسي و المنتخب المصري.


ويتطلع زملاء حنبعل المجبري الى تجاوز عقبة "الفراعنة" و بلوغ نهائي "الاحلام"، و ستكون مباراة الغد مختلفة تماما عن المباريات السابقة لقوة المنافس، وهنا نتحدث عن العملاق المصري وصاحب النجاحات الكبيرة في كرة القدم العربية و الافريقية.


وقد اظهر ابناء المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش مستويات محترمة على الملاعب القطرية حيث نجح في تصدر مجموعته التي تضم "محاربي الصحراء"المنتخب الجزائري" و ايضا فوزه الكبير على منتخب الاردني بنتيجة 3 _1 في الربع النهائي و سيكون مطالب بالفوز على تونس لبلوغ النهائي.


اما تونس سيكون عليها تطوير أدائها و تقدم افضل ما لديها امام مصر لانها ستواجه منتخب عريق متعطش دائما للألقاب، ولعل مفتاح الفوز بأيدي ابناء منذر الكبير ،حيث يجب عليه ان يحافظ على روحه القتالية لآخر دقيقة بالمباراة و اظهار الشراسة و الضعط العالي في المباراة و الاستحواذ على الكرة و خلق فرص تسجيل الاهداف و حسم المباراة في وقتها الرسمي.


ويرجح ان يدخل الجهاز الفني للمنتخب التونسي بعض التغييرات الفنية والتكتيكية في مباراة الغد لخصوصية هذه المواجهة القوية التي تعلب على الجزئيات و تفاصيل صغيرة قد تكون فارقة، لذلك يجب التحضير جيدا لهذه المباراة بدنيا و تكتيكيا، و دراسة المنتخب المصري للوقوف على نقاط ضعفه و قوته.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان

إعلان