Breaking

إبراهيم القصاص :" أعطوني تونس 05 سنين فقط إذا ما خليتش الشعب يمشي على تروتوارات بلار أعدموني في ساحة عامة".

في تدوينة نشرها اليوم الثلاثاء 02 نوفمبر 2021، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك' كتب النائب المؤسس السابق بالمجلس التأسيسي  إبراهيم القصاص مايلي: 


"وقت إلي كنت نايب إكتشفت أن تونس الثانية عالميا في إنتاج الفسفاط والثانية في إنتاج زيت الزيتون والثانية في إنتاج الملح والثانية في إنتاج دڨلة النور والثانية في إنتاج الحديد والإسمنت والٱجر والأولى في إنتاج الجبس والرخام. لدى تونس مئات الٱلاف من الهكتارات الفلاحية لإنتاج كل انواع الغلال والخضروات والقمح والشعير وكل البقوليات ...لدى تونس عدد لا يحصى من ٱبار النفط والغاز بدون عدادات  ولا يعلم قدرة إنتاجها إلا سارقوها... عاد موش باش نحكي على السياحة والطاقات الشمسية والهوائية ( الرياح)  المهدورة... وقت إلي شفت وعرفت  شعب عنده كل هالثروات وعايش تحت خط الفقر .ركبني ست ٱلاف جن ... 




وقتها دخلت في المسؤولين الكل ضرب .على خاطرهم بهايم بالحق ويستاهلوا الضرب ... وقتها قلت في التلفزة أعطوني تونس خمسة سنين فقط لا غير إذا ما خليتش الشعب يمشي على تروتوارات بلار أعدموني في ساحة عامة ... ڨالك شهادات عليا وبلوط وذيل عنز... تونس مرهونة في اليوم  وشعبها جيعان ...شيء يجلط ...هيدا زايد .نحكي مع روحي واكهو ..


0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم

إعلان

إعلان