Breaking

كريستيانو رونالدو مدربا لمانشستر يونايتد في غضون 18 شهرا!

بعد  غياب دام 12 عاما بالتمام و الكمال ، يعود رونالدو الابن الضال الى الديار ،و هو الان  يؤدي دوره على اكمل وجه  مع فريقه مانشستر يونايتد، الذي صنع معه التاريخ وحقق العديد من الجوائز و الالقاب.  



وقد اصبح الحديث مؤخرا عن امكانية انتهاء  الأمر بالبرتغالي إلى تولي زمام ناديه الحالي ، وهو أمر مؤكد وفقًا لتيم شيروود ، المدير الفني  السابق لنادي توتنهام الانجليزي الذي قال:"أرى رونالدو كمدرب لفريقه الحالي في غضون 18 شهرًا، سيكون عرضًا ترويجيًا تلقائيا  عندما يقرر البرتغالي  اعتزال اللعب، أنا متأكد من أن رونالدو سيصبح مدربا لمانشستر يونايتد.


ويرى  شيروود، أن كريستيانو رونالدو سيصبح في غضون 18 شهرا  مدربا لليونايتد  إذا لم يجلب  سولشاير الألقاب لخزينة النادي، ورغم ذلك يعقد شيروود بأن وظيفة سولشاير في أمان في الوقت الراهن، رغم توديع كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين بالخسارة أمام وست هام يونايتد، والخسارة المذلة من يونج بويز في دوري الأبطال.



وتعرض اللاعب البرتغالي  لانتقادات لاذعة   بعد وقوفه خلف مدرب اليونايتد  خلال مباراة يونج بويز السويسري في الجولة الأولى من منافسة دوري أبطال أوروبا، ومنح زملاءه تعليمات.


ونقلت الصحيفة الانجليزية "ذا صن" تصريحات تييم شيروود: "أعتقد أنه من الجيد أن يكون رونالدو على خط التماس .


و قال شيروود ان رونالدو اليوم مختلف تماما عن الشخص الذي كان في أولد ترافورد في سابقا ، مضيفا  :"أنه يعرف مدى حاجته وإذا كان يشعر أنه بحاجة للوقوف إلى جانب المدرب وإعطاء التعليمات، فعليك السماح له بالقيام بذلك."



و منذ عودة الابن الضال ، دخل مانشستر يونايتد بعدًا جديدًا،و الانظار كلها متوجهة الى النجم البرتغالي الذي تألق منذ اول مباراة شارك فيها ، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف في 5  مباريات.


نجح رونالدو الحائز على 5 كرات ذهبية من تحطيم العديد من الارقام القياسية ، و اهمها تحطيم لرقم كاسياس كأكثر اللاعبين مشاركة في بطولة دوري أبطال اوروبا برصيد 178 مباراة ، محطما بذلك رقم الحارس العملاق إيكار كاسياس( 177 مباراة)

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم

إعلان

إعلان