Breaking

سامية ‏عبو ‏لرئيس ‏الجمهورية ‏: شنوة ‏عملت ‏في ‏التقارير ‏التي ‏لديك بخصوص ‏تبييض النهضة ‏الأموال. ‏؟ ‏

 أكدت اليوم الأحد 26 سبتمبر 2021، النائبة المجمدة بالبرلمان سامية عبو ، على أن حزب التيار الديمقراطي الذي تنتمي اليه لم يشارك في المسيرة التي نظمت اليوم في شارع الحبيب بورقيبة، قائلة ''اعلاش  باش نهبطو اليوم؟ هذه مسيرة النهضة والنهضة بدورها كانت منقلبة على الدستور''.


وتابعت سامية عبو بالقول '' تونس كانت في ديكتاتورية مُقنّعة و ديمقراطية مزيفة ..مضيفة ان رئيس البرلمان و النهضة راشد الغنوشي كان الحاكم بأمره أما مش ظاهر''.



وصرحت سامية عبو متوجهة بالخطاب لرئيس الجمهورية قيس سعيد ''الدستور جعلك رمز وحدة الدولة، فجعلتها دولة متوحّدة..عايشة وحدها، سكرت كل شي وجيت قلت انا الدولة وانا الشعب''.

وتابعت  عبو في ذات السياق ''سيدي الرئيس نحن جبناك لكي تقنن المنظومة القديمة والا باش تعالجها؟ماذا فعلت  للنهضة الذي انتفض عليها الشعب ؟ مؤكدة ان لدى رئيس الجمهورية  تقارير فيها شبهات  تبييض أموال.. مشكلتنا مش فقط النهضة مع كل اللوبيات الفاسدة''. 
 
وعن الاستقالات من حركة النهضة، علّقت سامية عبو قائلة ''حركة النهضة ليست حزب بل فكرة، يستقيلو ولا لا.. مزالو.. هل عملو مراجعات؟ يتحملو مسؤوليتهم إذن يتحسابو على اللي عملوه، التلاعب والقوانين اللي تخدم لوبيات وصادقتو علاها بارادتكم..''.

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم

إعلان

إعلان