Breaking

مبابي يثير المتاعب حتى قبل وصوله الى مدريد

كشفت تقارير صحفية ان اللاعب الفرنسي كيليان امبابي وضع شروطا جديدة على نادي ريال مدريد ليوافق على التعاقد معهم الصيف المقبل و ابرزها عدم موافقته على تعاقد فريقه المستقبلي مع اللاعب النرويجي هالاند، لانه يريد ان يكون نجم ريال مدريد الاوحد ولهذا السبب بالتحديد يريد مبابي مغادرة باريس سان جيرما خصوصا بعد وصول النجم الارجنتيني ميسي و الذي خطف كل الاضواء و بجانب ايضا زميله البرازيلي نيمار.


ورغم وعود ريال مدريد بانه سيكون نجم ريال مدريد الاول حتى في حال التعاقد مع هالاند الا ان مبابي لا يوافق على ذلك و هو مصر على شرطه هذا.


وقد اثار كيليان مبابي ضجة كبيرة هذا الميركاتو مع تقديم ريال مدريد الكثير من العروض لضمه  و اخر العروض بلغ 200 مليون يورو إلا ان تعنت نادي باريس سان جرمان حال دون ذلك.

ويذكر ان نادي باريس سان جيرمان قد قدم بالفعل عرضا خياليا للاعبه المدلل كيليان مبابي من اجل تمديده لموسمان براتب 45 مليون يورو لكن قوبل بالرفض على الفور من اللاعب الذي يصر على اللعب مع نادي الاحلام ريال مدريد.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان الذي يضم مجموعة من اهم اللاعبين في العالم  و ابرزهم الثلاثي المخضرم ميسي، مبابي و نيمار الى الظفر باللقب الاغلى  و هو دوري ابطال اوروبا ليعزز بها خزينة النادي .





0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم

إعلان

إعلان