Breaking

عاجل ‏/إيقاف ‏تصوير ‏برنامج ‏"بطاقة ‏جلب" ‏و ‏زهير ‏الجيس ‏و ‏وليد ‏الزريبي ‏يتهمون هولاء.. ‏ ‏

نظرا لرداءة المشهد السياسي و الإحباط الذي دخل في نفوس الشعب التونسي قرر الإعلاميان وليد الزريبي وزهير الجيس إنتاج برنامج تلفزي عنوانه بطاقة جلب .


هذا البرنامج هو في حقيقة الأمر برنامج  كاميرا خفية و كان من المبرمج بث البرنامج في شهر ديسمبر 2021 أو شهر جانفي 2022 أي قبل شهر رمضان المعظم .


بدأ تصوير البرنامج واستضاف الإعلامي زهير الجيس أشخاص  تابعين لحركة النهضة وائتلاف الكرامة و بعض السياسين المخضرم ين أمثال احمد نجيب الشابي و النائب المجمد مبروك كرشيد في الحلقات الأولى فكانت مواقفهم مضحكة جدا ومثيرة للسخرية وتكشف حقيقة مستواياتهم الهابطة .

ولما تفطن هؤلاء  إلى ما قد يحمله البرنامج من تأثير على الرأي العام التونسي وصدمة لأنصارهم تم منع مواصلة تصوير البرنامج وهرسلة وليد الزريبي وتهديد الإعلامي  زهير الجيس  الذي نشر التدوينة التالية على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

اليوم بلغني خبر إيقاف وزارة الداخلية تصوير برنامج الكامرا الخفية (بطاقة جلب) للإعلامي زهير الجيس Zouhaer Eljiss   ووليد الزريبي، وكنت من بين ضيوفهم "ضحاياهم"، ولقد أعجبتني كثيرا طرافة الفكرة والاحترافية العالية لفريق البرنامج، فقد تمّ الأمر بكلّ عفوية، دون تدخلات أو توجيهات لدرجة انه كان "واقعيا". وقد تقبلت ما جرى بكل روح رياضية.
تفاجأت بإيقاف البرنامج، لذلك أعبّر على استغرابي لهذا الأمر وأجدد دعمي لفريق البرنامج، وأعبّر على رفضي لكل محاولة للتأثير في الإعلام أو توجيهه.
حرية الإعلام مكسب كبير. والصحافة الحرة هي علامة تطور الشعوب و ترسخ الديمقراطية والابداع فيها. 

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم