Breaking

عوض الرومي يكشف اخر مستجدات الحالة الصحية لشقيقته المطربة ماجدة الرومي

كشف  شقيق الفنانة ماجدة الرومي، عوض الرومي، عن صورة جمعته بالمطربة ، وهي أول صورة لها بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجأة  أمس الاربعاء  على مسرح مهرجان جرش وعلق عوض على  الصورة بـ "وأجمل صباح"، وبذلك يكون قد  طمئن جمهور الفنانة ماجدة الرومي على صحتها بعد أزمة أمس.



وطمأن عوض الرومى،  شقيق المطربة  الكبيرة ماجدة الرومى،  جميع متابعيها و محبيها في جميع الدول العربية  بعد حالة الإغماء التي تعرضت لها أمس الاربعاء  أثناء احيائها لحفل غنائي ضمن مهرجان جرش في الأردن.

وقال الرومى، لـ " اليوم السابع":" ماجدة  شقيقتي مفهاش أي حاجة و بخير و كل اللى حصل انخفضت نسبة السكر في جسمها بسبب التعب و المجهود للحفلة و هي بتفطر في التراس دلوقتى ولا هي في المستشفى و لا حاجة".

 
و قد أصيبت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي، امس الاربعاء بحالة إغماء مفاجأة نتيجة إصابتها بهبوط في ضغط الدم مما ادى الى اختلال توازنها  على الركح خلال احياءها مهرجان في الاردن، وتناقلت غدة وسائل اعلام اردنية لحظة اختلال توزان تلفنانة على المسرح وتدخل البعض لمساعدتها ومغادرتها المسرح وسط دهشة جمهورها، الذي تفاعل مع الحادثة.


وعادت  ماجدة الرومي الى المسرح مرة أخرى، لستكمل  حفل الافتتاح في المهرجان، بعد  فقط دقائق  قليلة من تعرضها لإغماء أفقدها التوازن، وسط ترحيب حار من الجمهور  الحاضر الذب إطمئن على حالتها الصحية.

وأحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أولى حفلات المهرجان في الاردن، على المدرج الجنوبي الأثري، وشاركت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  فايسبوك فيديوهات بث مباشر من الحفل، ولحظات قبل انطلاقه.

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم

إعلان

إعلان