Breaking

بعد إصابة والدته بفيروس كورونا:سمير الوافي ينفجر غضبا لهذا السبب

نشر الاعلامي و منشط  برنامج "وحش الشاشة" بقناة التاسعة سمير الوافي تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ينتقد فيها تعامل الادارة التونسية مع فيروس كورونا محملا إياها المسؤولية في  تردي الوضع الصحي بالبلاد.


وقال سمير الوافي ان فيروس كورونا بات ينتشر بسرعة  في الأرياف بعد ان كانت مناطق آمنة ، منوها الى الارتفاع الكبير في عدد الاصابات في ولاية صفاقس التي سجلت نحو 353 إصابة بالفيروس في يوم واحد.

واشار سمير الوافي في ذات التدوينة الى تحذيرات المختصين من موجة ثالثة هي الأشرس منذ انتشار فيروش كورونا و مماثلة للتي انتشرت في اوروبا الان و التي أدت الى ترويع و اغلاق عدة دول اوروبية رغم مواجهتها بحملات التلقيح و التطعيم.

وانتقد الوافي  بشدة ما يحدث في تونس من تراخي و استهتار لسلامة و صحة الانسان ،واصفا الدولة التونسية بالضعيفة و المتخاذلة حيث التلقيح فيها ضعيف جدا، و الاحزاب فيها فوق القانون.

وأرجع الوافي ما يحدث في تونس من تفشي خطير للوباء بوتيرة متسارعة في البلاد الى المظاهرات و التجمعات التي نظمتها أحزاب سياسية في تونس  و قال ان المواطن البسيط هو من سيدفع ثمن هذا التخاذل.

وأضاف ذات المتحدث ان هذه الاحزاب قد اجرمت في حق التونسيين عندما استدرجت انصارها المطيعين الى محرقة الكوفيد في ذروة انتشار جديد للفيروس الذي بدأ يضرب الارياف  حيث التغطية الصحية ضعيفة  و الامكانيات قليلة ،وفق قوله.

و اعلن الوافي في تدوينة سابقة اصابة والدته و اخته و خالته بفيروس كورونا المستجد، و قال الوافي ان نتيجة تحليل والدته كانت إيجابية وانها لم تظهر عليها اي اعراض ،حيث تم عزلها بناء على توجيهات الطبيب.

هذا و سجلت تونس اكثر من 251 ألف إصابة  بفيروس كوفيد19 منذ انتشاره و نحو 8760 حالة وفاة،و تعافي أكثر من 215 ألف شخص.

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم